The best Side of الرجل المحترم

Wiki Article



يحتمل وجود أمثلة حساسة أو غير لائقة قد يتضمن بحثُك أمثلة تحتوي على تعبيرات عامية و الرجل المحترم

برجاء الإبلاغ عن مثل هذه الأمثلة حتى يتم تعديلها أو إخفائها. عادةً ما يتم تظليل الترجمات التي قد تكون حساسة أو غير لائقة أو باللغة العامية باللونين الأحمر أو البرتقالي.

بل إنه يشعر بسعادة أكبر عندما يخبره “الأمير التركي” أنه، بصفته والد العروس، سيتم تكريمه رسميًا في حفل خاص. تنتهي المسرحية بهذا الحفل المضحك، بما في ذلك صابر يقف للغة التركية.

عليك أن تكون قادراً على تسويق مهاراتك: فلا يكفي الأداء الجيد في العمل ولكن من المهم أيضاً، أن تظهر مهاراتك وأداءك للآخرين.

لا تكاد تخلو أي علاقة عاطفية بين رجل وامرأة من شد وجذب، نتيجة لاختلاف طريقة تفكير كل منهما وطريقة تعبيره.

These allegations are grave, especially as They may be directed towards both equally the President as well as Republic of Liberia, a highly regarded member of the international Group

لحل مشكلة الإهانة، نظموا ورشة عمل تركزت حول التواصل المحترم

كحافظة للسلام، وقفت تتوسط بين أصدقائها لضمان استمرار الحوار المحترم

والرَّجْلَةُ، ويُكْسَرُ: شِدَّةُ المَشْيِ، أو بالضم: القُوَّةُ على

Sample translated sentence: بشكل عام، يُعتبر الاغنياء والمشاهير في العالم اشخاصا محترمين يستحقون التقدير. ↔ The wealthy and famous of the planet are typically viewed as respectable people to get admired.

– الهندام: من أهمّ معايير الرجل المحترم هو اهتمامه بمظهره الخارجي، بنظافته وترتيب ملابسه، شعره، لحيته ، أظافره والاهمّ نظافة حذائه. من خلال التمعّن بمظهر الرجل الخارجي يمكنك معرفة الكثير عن شخصيته ورصانته، ومدى اهتمامه لصورته في عينيّ الناس. – احترام الكبير والصغير: لا يكون الرجل شهماً في حال أظهر احتراماً لمن يجدر به احترامهم أو الذين لهم سلطة معيّنة عليه. فالمهمّ، أن يحترم الصغار والذي يملك هو سلطة أو سطوة عليهم والكبار في السنّ وما يتطلّب هذا الاحترام من توفير للمساعدة، وإظهار الاصغاء واحترام الرأي والوفاء بالوعود.

[٥] ويعد الرجل المثالي قدوةً لغيره، ونموذجاً يرغب الجميع بأن يتميّز بالصفات الخاصة به، حيث إنها تلهم الجميع للسعي لاكتسابها؛ كصفاتٍ أخلاقية، وصفات جسدية، وصفات تجعله مرشحاً بالدرجة الأولى لكسب وظيفةٍ ما، وتختلف الصفات اعتماداً على البيئة والفئة المستهدفة.[٢]

الروسية مرادفات العربية الألمانية الإنجليزية الإسبانية الفرنسية العبرية الإيطالية تعرّف على المزيد اليابانية الكورية الهولندية البولندية البرتغالية الرومانية الروسية السويدية التركية الأوكرانية الصينية أظهر المزيد التشيكية الدنماركية اليونانية الفارسية الهندية المجرية السلوفاكية التايلاندية أظهر أقل

وفي الفِرَق الاجتماعية التي كنت اعاشرها، خالط الناس الاغنياء والمحترَمون على نحو لصيق اللصوص، مروِّجي المخدِّرات غير الشرعية، وأعضاء في المافيا.

Report this wiki page